• ×

03:09 صباحًا , الخميس 15 رمضان 1436 / 2 يوليو 2015


Rss قاريء

بعد رحلة الـ 33 عاماً .. "فرحان الحبسي" يودع ميدان التعليم متقاعداً بحضور أعيان الداير والنخب التربوية بتعليم صبيا

(جوانب مصورة من الحفل)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي.تعليم صبيا- بحضور محافظ الداير الأستاذ سلطان بن جعفر عبود ومدير عام التجهيزات المدرسية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد الدندني ومساعد مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ على بن حسين الذروي ، ولفيف من وجهاء وأعيان ومدراء مدارس محافظة الداير رعى مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ إبراهيم بن محمد الحازمي حفل تكريم التربوي الأستاذ فرحان بن محمد الحبسي بقاعة "الدرة" بمحافظة الداير بني مالك حيث أمضى الأستاذ فرحان الحبسي ثلاثة وثلاثون عاماً في حقل التربية والتعليم ، ليختتم مشواره التربوي بمشاركة نخب التربية والتعليم بالمحافظة.
وقد بُدئ الحفل بآيات كريمة من القرآن الكريم ثم عرف مقدم الحفل في نبذة سريعة بالمحتفى به تلا ذلك كلمة منسوبي المدرسة ألقاها نيابة عنهم مدير مدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية والمتوسطة الأستاذ محمد محمود المالكي عرف خلالها بمشوار الحبسي التعليمي والتربوي والرسالة التي حملها طوال مدة خدمته متنقلاُ بين عدد من المدارس في المحافظة .
ثم ألقى عدد من طلاب المدرسة أنشودة شكر ووفاء عبر قصية كتب كلماتها الشاعر سلمان بن يحيى الحريصي لتعقبها كلمة أهالي حبس التي ألقيت نيابة عن شيخ قرى حبس الشيخ مشبب الحبسي .
ثم شاهد الحضور فيلما وثائقياً عن حياة المحتفى به استعرضت خلاله سنوات عمره التي قضاها في التربية والتعليم وشارك خلالها النخب في الميدان التربوي .
ليختتم اللقاء بكلمة ضافية للمحتفى به عبر خلالها عن شكره وتقديره لمن شاركه يوم تقاعده ، ولمن مد له يد المساعدة طالباً ومعلماً ومديراً بدء بوالديه رحمهما الله وانتهاء بزملاء المدرسة التي اختتم فيها مشواره الوظيفي .
بعد ذلك قدمت الهدايا التذكارية والدروع من عدد كبير من محبي الحبسي وزملاء دراسته وتربوي وقيادي التربية والتعليم في إدارة تعليم صبيا ومكتب التربية والتعليم بالداير وعدد من المعلمين الذين شاركوه رحلة البناء مدراء ومعلمين ، كذلك من طلابه الذي تخرجوا على يده خلال مشواره الذي امتد لثلاثة وثلاثين عاماً .


image

image

image

image

image

image
بواسطة : محمد المالكي
 0  0  601