محافظ الداير يزور مدارس الداير مع الاختبارات

الإعلام والإتصال |

 

 قام سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة صباح اليوم الأحد 25 – 4 – 1441 هـ مع انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام الدراسي 1440 – 1441 هـ  يرافقه مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع عطية ومدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي ورئيس بلدية محافظة الداير المهندس عبدالمجيد مذكور ومستشار مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن كميت،

وشيخ شمل قبائل آل خالد عضو مجلس المنطقة الشيخ فرحان بن حسين الكبيشي وشيخ شمل قبائل آل سلمى شيخ الحسين بن سليمان المالكي بزيارة لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالداير.

وقد قام سعادة المحافظ بزيارة لقاعات الاختبارات واطمأن علي سير الاختبارات موصياً الجميع بتذليل الصعاب من أجل أن يؤدي أبنائنا الطلاب اختباراتهم في يسر وسهولة .

ثم قام المحافظ يرافقه مدير المكتب والضيوف بالمرور على قاعات الكنترول والتصحيح واستمع لشرح من مدير المكتب والقائمين على الكنترول واللجان بأهم أعمالهم وخطط سير الاختبارات.

 

 في ختام الزيارة غادر المحافظ والضيوف مقر المدرسة مقدمين شكرهم لمنسوبي المدرسة من جهة أخرى قدم مساعد مدير التعليم ومدير المكتب شكرهما لسعادة المحافظ على حرصه وتعاونه مع التعليم في المحافظة ولرؤساء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل على حضورهم في هذا اليوم ودعم منسوبي التعليم من معلمين وطلاب في المحافظة .

 



12/22/2019 1:52:31 PM
الإعلام والإتصال
163

زوار الموقع : 74232
الحقوق محفوظة لمكتب الداير .. برمجة وتصميم: محمد المالكي