مدير التعليم يزور مدارس الشريط الحدودي

الإعلام والإتصال |

 

قام سعادة مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله الحازمي بزيارة لمدارس الحد الجنوبي في مكتب تعليم الداير اليوم الثلاثاء 27 / 4 / 1441 هـ للإطلاع على سير الاختبارات وتفقد بعض المشاريع الحكومية الجاري تنفيذها في مركز دفا التابع لمحافظة الداير رافقه خلال الزيارة مدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي ورئيس قسم الإعلام والإتصال بالإدارة إبراهيم الحازمي .
حيث استهلّ جولته بزيارة لمشروع مجمع عراب للبنات في مركز دفا الحدودي حيث تفقد المشروع واطلع على سير العمل فيه موصيا الشركة المنفذة ببذل المزيد من الجهد لتسليم المشروع في الوقت المحدد .
ثم توجه بعدها إلى مدرستي قرطبة والإمام الشافعي الابتدائية " المتوأمة " في الشريط الحدودي، شهد معهم بداية الفترة الأولى من الاختبار واطمأن على سير الاختبارات في المدرسة وتجول في قاعات ولجان الاختبارات واستمع لشرح من قائد المدرسة عن جهود المدرسة في أعمال الاختبارات .
بعدها توجه إلى مدرسة قرطبة المتوسطة والثانوية في الشريط الحدودي حيث اطمأن على سير الاختبارات في المدرسة وتجول ومرافقيه في قاعات الاختبارات ومقرات اللجان ، واستمع لشرح من قائد المدرسة والقائمين على الاختبارات عن جهود المدرسة في أعمال وإجراءات الاختبارات .
وفي ختام الزيارة قدّم مدير التعليم شكره لقادة المدارس ومنسوبيها على جهودهم متمنياً لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح .

 

 

 

 

 

​​​​​​​
 



12/24/2019 1:53:01 PM
الإعلام والإتصال
457

زوار الموقع : 89999
الحقوق محفوظة لمكتب الداير .. برمجة وتصميم: محمد المالكي